مشاهير: شريف منير يكشف عن مفاجأة جديدة تجمعه بابنته أسما

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مصراوي

كشف الفنان شريف منير أنه بصدد تقديم تجربة تليفزيونية جديدة تجمعه لأول مرة مع ابنته "أسما"، ويحمل البرنامج اسم"أنا وبنتي"، ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الترفيهية، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف منير لبرنامج "منورة بأهلها" أنه انتهى من تكوين فرقة موسيقية تحمل اسم "نوستالجيا" أو الحنين إلى الماضي، وسيقوم بعزف المقطوعات الموسيقية والأغاني التي صدرت في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، منها العربية والغربية، وستكون هذه المقطوعات جزءا من فقرات البرنامج، وتتولى ابنته أسما مهام تسويقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن آخر أخباره الفنية أكد شريف منير لراديو DRN أنه قرأ سيناريوهان من أصل ثلاث عرضوا عليه مؤخرا، ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره في الفيلم السينمائي الذي يعود به قريبا، كما أعلن عن تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسله الدرامي الزئبق والذي يجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز لرمضان 2019 وذلك لظروف إنتاجية.

وأبدى منير تأييده لقرار وقف عرض المسلسلات التركية عبر الشاشات العربية، موضحا أنه هناك مخططا لسحب الدراما من مصر، وناشد المسؤولين بضرورة دعم المنتجين في تسهيل إجراءات التصوير داخل مصر وفي المناطق الأثرية والسياحية لإبراز جمال مصر وحضارتها، واستشهد بفيلم غرام في الكرنك والذي تم تصويره في الأقصر وكان له عظيم الأثر في إظهار جمال مصر بشكل غاية في الإبداع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: شريف منير يكشف عن مفاجأة جديدة تجمعه بابنته أسما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق