بوليوود: بلاغ ضد النجمة الهندية رافينا تاندون

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

قدمت سلطات أحد المعابد الهندوسية بلاغا ضد ممثلة بوليوود رافينا تاندون الأربعاء في 7 مارس، بتهمة تصوير أحد الإعلانات التجارية داخل المبنى الذي يرجع تاريخه للقرن الحادي عشر ويخص المعبود شيفا.
كانت الأحداث قد توالت بعد انتشار مقطع فيديو على منصات الإعلام الاجتماعية، تظهر فيه الممثلة وهي تقدم نصائح التجميل داخل مباني معبد “لينغاراجا”. وكانت قد زارت المعبد يوم الأحد.
وقال راجيف لوتشان أحد أفراد الطاقم المسؤول عن إدارة المعبد، أن “إدارة المعبد قدمت بلاغا ضد رافينا تاندون في مركز شرطة لينغاراج لتصويرها فيلم دعائي، علما بأنه لا يسمح بحمل الهواتف المحمولة داخل المعبد إلا لمن سيتم السماح لهم بذلك”.
وأضاف أن الحادث أضر أيضا بمشاعر المصليين، كما بدأت الشرطة المسئولة عن المناطق الأثرية للهند تحقيقا في هذه المسالة.
وفي حديثها ل صحيفة تايمز الهندية ، قالت تاندون إنها لم تكن هناك لتصوير مقاطع اعلانية. لكن عندما زارت المعبد بدأ الناس في التقاط صور سيلفي له، وطلبوا منها وصفات للجمال. وبينما كانت تجيب، قام شخص ما بأخذ مقطع فيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.
وتضيف: “لم يكن لدي أي فكرة عن الأشخاص الذين كانوا يصورون. منذ أن كان الجميع من حولي يحملون الهواتف المحمولة ، سألني أحدهم عن نظام اللياقة الخاص بي وسعى للحصول على بعض نصائح الجمال. وقالت تاندون انه “صورني عندما كنت أجيب على أسئلة”.
وفي حديثها عن قيود المعبد ، أضافت تاندون: “أتساءل الآن لماذا لم تمنع تلك السلطات المحلية (التي كانت على علم بقيود المعبد) الأشخاص الذين كانوا يحملون الهواتف المحمولة. لم تقم الشرطة بتفتيشني أو فحص حقيبتي بينما أدخل المعبد ، لدي احترام كامل لقواعد جميع المعابد “.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: بلاغ ضد النجمة الهندية رافينا تاندون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق