الفن اليوم: شاهد الطفلة مها عمار بعدما أصبحت فتاة.. وتكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم ظهرت الطفلة مها عمار، مجددا، ولكن بعد أن أصبحت شابة فاتنة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية استمر لسنوات كثيرة.

مها حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” على قناة “CBC”، وقد ظهرت بملامح مختلفة قليلا إلا أنها ظلت محتفظة ببراءة الطفولة، التي عرفها بها الجمهور.

وكشفت مها خلال الحلقة عن السبب الذي أدى لابتعادها عن التمثيل طوال هذه السنوات، حيث قالت إنها ظلت تعمل في الفن حتى أصبح عمرها 11 عام، إلا أنها لم تتلقى أي عروض فنية بعد ذلك لمدة 4 سنوات، فعادت لحياتها طبيعية بين المدرسة والمذاكرة، إلى أن سافرت مع والدها للعيش في ألمانيا عندما كان عمرها 15 عاما.

وأكدت أنها تفتقد بشدة الحياة في مصر بعد انتقالها للعيش في ألمانيا، حيث أنها تفتفد الحياة المصرية الليلية والجو المعتدل والمحلات التي تظل مفتوحة لساعات متأخرة من الليل.

وأضافت أنها تدرس الإخراج حاليا في ألمانيا، وتنتظر الانتهاء من الدراسة للرجوع لمصر واستكمال حياتها الفنية سواء في التمثيل أو في الإخراج.

وكانت مها عمار قد اشتهرت في طفولتها من خلال اشتراكها في عدد من الأعمال الفنية منها: “حرامية في كي جي تو”، و”خالتي فرنسا”، وغيرها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: شاهد الطفلة مها عمار بعدما أصبحت فتاة.. وتكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق