الفن اليوم: أول ظهور لناهد السباعي بعد خطبتها.. وهذا ما قالته عن قصة حبها لخطيبها

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم في أول ظهور لها في مناسبة عامة بعد خطبتها، حضرت الفنانة المصرية ناهد السباعي حفل افتتاح معرض الفنان أحمد فريد الجديد، والذي يحمل اسم “توأم الروح”، وذلك في جاليري الكحيلة للفنون في المهندسين، بحضور عدد من نجوم الفن.

الفنانة المصرية تألقت ببلوزة سوداء مفتوحة عند الصدر، وتنورة صفراء مشقوقة من الأمام، وتركت شعرها الأسود منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بماكياج هادئ.

وقد أدلت ناهد بتصريحات صحفية على هامش المعرض، تحدثت فيها عن قصة حبها لخطيبها، بقولها: “قصة حبي مع خطيبي محمد كانت طويلة، وأنا سعيدة بوجوده في حياتي”.

أما عن موعد زفافهما، قالت الفنانة المصرية: ” لم نحدد موعد الزفاف بعد، لكنه سيكون خلال الأشهر المقبلة”.

وكانت ناهد قد احتفلت بخطوبتها في حفل عائلي صغير في منزلها، وقد تألقت ناهد في الحفل بفستان بيج مشقوق من الأمام، ورصدت بعض الصور لحظة تلبيس الشبكة، والتي أعقبها قيام عريس الفنانة المصرية بطبع قبلة على جبهتها، في لقطة رومانسية، كما احتفلت مرة ثانية في أحد الكافيهات الكبرى.

5a42a42910.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: أول ظهور لناهد السباعي بعد خطبتها.. وهذا ما قالته عن قصة حبها لخطيبها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق