اخر الاخبار بالصور.. هكذا احتفل نجوم (أفراح إبليس 2) بانتهاء التصوير

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى فريق عمل مسلسل “أفراح إبليس 2” من تصوير آخر مشاهد الجزء الثاني، مساء الأربعاء، داخل إحدى الفيللات بالمنصورية في القاهرة.

واحتفل نجوم المسلسل بانتهاء التصوير، وأحضروا كعكة ضخمة، وصورة كبيرة بها أبطال العمل، بحضور كل من النجم جمال سليمان، وياسر فرج، وأحمد صفوت، وتامر ضيائي، وهنادي مهنى، وإيناس عز الدين، والمخرج أحمد خالد أمين.

وظهر على فريق العمل خليط من مشاعر السعادة والحزن معًا، لكونهم اعتادوا على التواجد كعائلة، بحسب قصة المسلسل، وجمعتهم أجواء درامية كوميدية مرحة، ولأنهم سيفتقدون كل هذه الأجواء بانتهاء التصوير.

واعتذرت الفنان صابرين عن الاحتفال مع فريق العمل رغم تواجدها في الكواليس، ولكنها حرصت على الجلوس داخل الفيللا بعيدًا عن عدسات المصورين المتواجدين في اللوكيشن، وذلك حدادًا على رحيل والدها، الذي وافته المنية منذ أيام.

مسلسل “أفراح إبليس 2” بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، إيناس عز الدين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هانى مهنى، تأليف الكاتب مجدى صابر، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

جمال سليمان يرد على منتقديه بسبب تكراره دور الصعيدي في أعماله الفنيةشاهد أيضاً:

روتانا – شيماء محيي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. هكذا احتفل نجوم (أفراح إبليس 2) بانتهاء التصوير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق