اخبار الفن والفنانين الأعلى للثقافة ينظم غدا احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث ينظم المجلس الأعلى للثقافة غدا الإثنين احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان “الموسيقى أمل وحياة “, وذلك في إطار الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها مختلف قطاعات الثقافة; لتشجيع المواهب بين ذوي الاحتياجات الخاصة تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وذكر المجلس – في بيان اليوم الأحد – أن الاحتفالية تنظمها لجنة الموسيقى والأوبرا والبالية بالمجلس ومقررتها الدكتورة رشا طموم, في الواحدة ظهرا بمسرح الهناجر بمشاركة أوركسترا النور والأمل بقيادة الدكتور محمد سعد باشا.

وتعقد ندوة – على هامش الاحتفالية- برئاسة الدكتورة رشا طموم أستاذ بكلية التربية الموسيقية, بحضور أستاذ بأكاديمية الفنون “الكونسيرفوتوار” خالد سمير, أستاذ مساعد كلية التربية الموسيقية هالة فؤاد, ويصاحب الاحتفالية معرض فني لطلاب كلية التربية النوعية جامعة القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين الأعلى للثقافة ينظم غدا احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق