أمل رزق تبيّن شخصيتها في"للحب فرصة أخيرة"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: كشفت الفنانة أمل رزق، أنها تحمّست للمشاركة في مسلسل " للحب فرصة أخيرة" نظرًا لتناوله موضوعًا في غاية الأهمية، وهي طريقة التربية في المجتمع المصري خاصة أن أحداث المسلسل تدور بشأن بيت طالبات يحتوى على طالبات من مستويات وطبقات وفئات مختلفة، مشيرة إلى أنّ المسلسل يعرض كيفية التربية والمشاكل التي يواجهها المجتمع نظرا لطريقة التفكير المختلقة لطلاب الجامعات وسلوكهم الخاطئ في بعض الأحيان.

وأعلنت أمل رزق، في مقابلة مع "لايف ستايل"، أنه سوف تظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لها وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية خاصة أنها تحمل العديد من المفاجآت مشيرة إلى أنها تحرص على العديد والتنوع وعدم التكرار في الأدوار التي تقدمها .

ويشار إلى أن مسلسل" للحب فرصة أخيرة" من نوعية المسلسلات ذات 45 حلقة ومن بطولة داليا البحيري وأمل رزق ومراد مكرم وأحمد محمود عبد الله، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة مصر للسينما.

 

مصر 24 : - أمل رزق تبيّن شخصيتها في"للحب فرصة أخيرة" مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أمل رزق تبيّن شخصيتها في"للحب فرصة أخيرة"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق