تداول صورة للنجمة غادة عبد الرازق تثير الجدل على مواقع التواصل

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: انتشرت صورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ أثارت ضجّة كبيرة بين المتابعين. والسبب يعود إلى أنّ الصور، كانت قد التُقطت قبل إجراء عبد الرازق عمليات التجميل. ونالت الصور العديد من التعليقات من قبل الجمهور الذي اعتبر أن علامات وجهها تغيرت جدًا وأنها اليوم أجمل بكثير من الماضي. إلا أنّ قسم لا بأس به من الجمهور تغزل بجمالها، موضّحًا أنّ عبد الرازق كانت جميلة جدا انما بعض التعديلات يزيد على الجمال جمال.

يذكر أن غادة انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، ويشاركها في بطولته كل من ​عمرو سعد​، و​دلال عبد العزيز​، وزينة وغيرهم. كما انتهت من تصوير معظم مشاهدها في فيلم "حرب كرموز" الذي يشاركها في بطولته مع ​أمير كرارة​ وهو من إنتاج محمد السبكي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تداول صورة للنجمة غادة عبد الرازق تثير الجدل على مواقع التواصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق