التفاصيل الكاملة لعلاقة "السلطانة هيام" بباسل ألزارو

W3Schools

لايف ستايل: حظيت حياة النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هيام"، باهتمام كبير من قبل الإعلام التركي والمصري، خصوصًا الخاصة والعاطفية، وذلك بعد ظهورها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، فحياتها كانت تثير الجدل دائمًا، خاصة أنها لا تتحدث إلا قليلًا عنها، ولكن أصبحت مريم حديث الكثيرين بعد إشاعات ارتباطها بالإعلامي المصري باسل الزارو، التي لا يزال الإعلام التركي والمصري، لا يعلمان الحقيقة الكاملة حولها.

علاقة باسل بمريم تم الكشف عنها في البداية من خلال "إنستغرام"، بعد أن كان كل واحد منهما يحرص على التعبير عن إعجابه بصور الآخر، والأمر تطور بعد ذلك بنشر مريم صور تجمعها بباسل، ولكن المفاجأة حدثت عندما نشرت مريم مقطع فيديو زعمت فيه المواقع الإلكترونية التركية، أنها أعلنت من خلاله وبطريقة غير مباشرة ارتباطها بباسل بعد أن كشفت عن خاتم جديد ترتديه خلال وجودها في دبي.

ولكن هذه القصة اتخذت محورًا جديدًا عندما خرجت مريم عن صمتها أخيرا، لتؤكد أنها لا تفكر في الزواج، ولوحظ عدم تواصل الطرفين عبر "إنستجرام" كما كان يحدث من قبل. والبعض من متابعي هذه القصة يؤكد أنها غير منطقية بسبب الفروق الكبيرة بين العادات المصرية الشرقية والعادات الغربية التركية، بالإضافة إلى كون باسل أقل من الناحية المادية عن الفنانة التركية.

مصر 24 : - التفاصيل الكاملة لعلاقة "السلطانة هيام" بباسل ألزارو مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "التفاصيل الكاملة لعلاقة "السلطانة هيام" بباسل ألزارو".

W3Schools