مصر24 : الجمعة.. أمير كرارة ضيف آلاء لاشين في " قالوا وقولنا"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يظهر النجم أمير كرارة مع الإعلامية آلاء لاشين في أولى حلقاتها في برنامج "قالوا وقولنا" المقرر إذاعته علي التليفزيون المصري في إطار خطة التطوير التي وضعها "التليفزيون" وذلك في مساء يوم الجمعة القادم حيث تم تسجيل الحلقة بإحدي الإستديوهات الكبرى بمنطقة شبرامنت.

ويتناول برنامج "قالوا وقولنا" عدة فقرات متنوعة ومفاجآت جديدة للجمهور المصري والعربي، وهو من تقديم آلاء لاشين، مدير التحرير موسي صبري، وإخراج حسام سلامة.

من جهة أخرى، يواصل أمير كرارة، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كلبش 2" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمود حجازي، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دياب، إنتاج محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : الجمعة.. أمير كرارة ضيف آلاء لاشين في " قالوا وقولنا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق