حياة المشاهير: بالفيديو- معاناة حمادة هلال مع الثلوج في روسيا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: يتواجد حاليا الفنان حمادة هلال في روسيا، وتحدث عن معاناته مع الثلوج وبرودة الطقس هناك، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على Instagram.

استعرض حمادة هلال لمتابعيه مشهد لتعثره داخل الثلوج التي تغطي شرفة غرفته بالفندق الذي يقيم فيه، وكتب: "وبنقول ان مصر برد الحمد لله على النعمة الكبيرة من روسيا بقولكم".

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Feb 25, 2018 at 4:23am PST

يشار إلى أن حمادة هلال طرح في بداية شهر فبراير الجاري، أحدث أغنياته المصورة "حلم السنين"، وهي ضمن آخر ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان "عيش باشا".

ويشارك حمادة هلال في شهر رمضان المقبل، بمسلسل "قانون عمر"، ويجسد من خلاله شخصية عمر ويعمل مهندسا ميكانيكا، ويشارك في بطولته إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى ابو سريع ومحمد ابو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة "المتحدين صباح إخوان"

اقرأ أيضا

بالفيديو- حمادة هلال يطرح الأغنية المصورة "حلم السنين"

بالصور- صادق الصباح وحمادة هلال فى إحتفالية بدء تصوير "قانون عمر"

كلمات متعلقة حمادة هلال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- معاناة حمادة هلال مع الثلوج في روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق