اخبار الفن والفنانين الصين تعتزم إنشاء متنزه وطني للباندا العملاقة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فن وثقافة

اخبار الفن والفنانين حيث شنغهاي -رويترز

 

 

قالت صحيفة (تشاينا ديلي) الصينية اليوم الخميس إن حكومة إقليم سيتشوان خصصت عشرة مليارات يوان (1.58 مليار دولار) لإنفاقها خلال السنوات الخمس المقبلة لإنشاء متنزه وطني للباندا العملاقة على أن تبلغ مساحته ثلاثة أمثال مساحة متنزه يلوستون الوطني الأمريكي.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في مجال التخطيط قوله إن المتنزه سيوفر الحماية لحيوانات الباندا في البرية بأقاليم سيتشوان وشانشي وقانسو في حين سيسهم التمويل في تخفيف الفقر عن السكان المقيمين ضمن حدود المتنزه وتحسين البنية التحتية.

وقالت وزارة البيئة الصينية الشهر الماضي إنها وافقت على خطط 15 إقليما ومنطقة لوضع ”خطوط حمراء“ تحظر إقامة أي مشروعات للتنمية على أجزاء كبيرة من أراضيها بما في ذلك المستنقعات والغابات والمتنزهات الوطنية والمحميات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين الصين تعتزم إنشاء متنزه وطني للباندا العملاقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق