أخبار الفن: هشام سليم يكشف أسراره في "الستات ما يعرفوش يكدبوا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان هشام سليم مجموعة مِن أسراره خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، إذ قال إنه بدأ التدخين وكان عمره 8 أعوام ولم يعرف والده الكابتن صالح سليم إلا وهو يبلغ 16 عاما، موضحا أنّ والده دائما كان ينصحه بعدم الغرور.

وأضاف هشام سليم أنّ والده كان أبا ككل أب وليس صارما طوال الوقت لكنه جاد في الحق، مشيرا إلى أنه يفتقد بناته وهو محروم منهن، وطلب في أحد الأيام من إحدى بناته معرفة مستواها في الدراسة فقالت البنت "هل هذا يفرق"، وهذا ما أحزنه كثيرا.

وأوضح هشام سليم أنه حصل على حكم محكمة يرى بناته 3 ساعات فقط كل أسبوع، وناشد المشرع أن تكون هناك استضافة 6 أشهر للأب ومثلها للأم، وعن تعرفه بزوجته الثانية قالت إنه أعجب بها أثناء قيامها بتعزيته عبر الإنترنت بعد رحيل والده الكابتن صالح سليم، مشيرا إلى أنه ارتبط بها ويحبها كثيرا.

وعن عمله في الفن أكد على أنه بدأ يعمل منذ أن كان طفلا في فيلم "إمبراطورية ميم" ولا ينظر لنفسه أنه جميل، فهناك ممثلون يمتلكون ملامح جميلة وليسوا ممثلين مهمين، مشيرا إلى أن والده وقف معه فقط في أنه أعطى له شقته القديمة وأعطى لشقيقه الأكبر خالد 50 ألف جنيه وطلب منهما شق طريقهما في الحياة، مؤكدا أنه كان مرتبطا كثيرا بشقيقه الأكبر خالد ولم ينفصل عنه سوى بعد التحاقه بالجامعة، مبينا أن خالد لا يحب التمثيل لكنه كان يحبّ كرة القدم والموسيقى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: هشام سليم يكشف أسراره في "الستات ما يعرفوش يكدبوا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق