أخبار الفن: باسم ياخور يرد على منتقدي زوجته بعد وصفها بالجمود

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقضي الممثل السوري ​باسم ياخور​ إجازة برفقة عائلته، وشارك جمهورها ومتابعيه صورًا من أجواء هذه الإجازة. وفي صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من الإجازة ظهر فيها برفقة زوجته علّقت إحدى معجبات ياخور واصفةً زوجته بالهدوء والجمود؛ ما جعله يردّ على التعليق بكلمات بسيطة يدافع بها عن زوجته الجميلة حيث كتب "مراتي رايقة وهادية وبنت عيلة وفرق كبير بين الرواق والهدوء والجمود يا إيمان، وما بيصير تحكمي على إنسان من صورة أو مقطع تحياتي إلك ولكل الأهل".

ويشار إلى أن ياخور كان قد انتهى من تصوير مسلسله الجديد "الواق واق"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركه عدد من الممثلين بينهم رشيد عساف، محمد حداقي، أحمد الأحمد، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، نانسي خوري، بالاشتراك مع الممثل اللبناني طلال الجردي، وهو من كتابة ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: باسم ياخور يرد على منتقدي زوجته بعد وصفها بالجمود" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق