أخبار الفن: عاصي الحلاني ينتهي من تسجيل "بعدو قلبي بيحبك"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة من كلمات وألحان عادل العراقي، تحمل عنوان "بعدو قلبي بيحبك"، وهي سترى النور بعد أيام قليلة، فيما سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، دون أن يتطرق إلى اسم المخرج الذي سيتولى الإشراف على تلك المهمة، وقال الأغنية جميلة و مميزة، وأراهن أنها ستترك بصمة لدى الناس استنادًا إلى مضمونها غير التقليدي .

وأكد الحلاني في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنه سجل أغنية بعنوان "نسايم الحرية"، لإهدائها لمصر "أم الدنيا"، كما وصفها، مشيرًا إلى أن العمل المشار اليه يأتي بعد شوق للقاهرة والمصريين، وقال "الأغنية من كلمات غانم جاد شعلان والحاني وهي عربون مودة و تقدير للدولة التي تسكن في القلب و حالها كما حال لبنان عندي على صعيد المحبة ". وتابع "لم أتغيب عن القاهرة حتى أعود اليها وهناك زيارات متواصلة لأم الدنيا خلال المرحلة الماضية .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: عاصي الحلاني ينتهي من تسجيل "بعدو قلبي بيحبك"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق