الفن اليوم: أصالة تثير الجدل حول وجود خلافات بينها وبين زوجها بسبب هذا التعليق.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك المخرج المصري طارق العريان، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة حديثة لتوأمه علي وآدم.

أصالة،علقت على الصورة قائلة: «الله يحفظك ويخليك لولادك وأم أولادك حبيبتك الأولى والأخيرة.. معلوماتي صحيحة؟ بالنسبة للأولى والأخيرة؟».

وأثار تعليق أصالة، العديد من التساؤلات حول وجود خلاف بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، واعتبره البعض رسالة مبطنة منها له إلا أن البعض أكد أنها مزحة من أصالة، وليس هناك أي دليل على وجود خلافات بين الثنائي.

من ناحية أخرى تواصل أصالة العمل على كليبها الجديد، حيث قررت أن تصوّر أغنية «هيقولك»، من ألبومها الأخير «مهتمة بالتفاصيل»، وستتعاون مع زوجها في الإخراج.

5b9a9d3e8b.jpg
6859c6a702.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: أصالة تثير الجدل حول وجود خلافات بينها وبين زوجها بسبب هذا التعليق.. شاهد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق