اخبار الفن والفنانين “قضاة عظماء3” ينتظر تسويق الجزء الثاني للدول العربية

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أكد المخرج عبد القادر الأطرش أن التحضيرات لإنتاج جزء ثالث من مسلسل “قضاة عظماء”‬ توقف بسبب عدم تسويق الجزء الثاني للفضائيات العربية.

وأضاف أنه انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات الجزء الثالث ولكن شركة صوت القاهرة المنتجة للمسلسل قررت عدم تقديم جزء جديد إلا بعد تسويق الجزءين السابقين إلى الدول العربية.

وأضاف أن أحداث المسلسل تسمح بتقديم عدة أجزاء أخرى وليس جزءًا واحدًا لكن عدم اقبال الفضائيات على تلك النوعية من الدراما التي تحمل قيمة وفنًا هادفًا هو ما يدفع المنتجين إلى الهروب من تقديمها وأيضًا القنوات الفضائية لاتقبل على شرائها.

الجزء الثاني من مسلسل “‬قضاة عظماء” عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وتناول السيرة الذاتية لعشرة قضاة في فترة حكم الدولة العباسية، الذين كان لهم بصمات قوية في التاريخ الإسلامي، ومحاولة طرح قضايا مهمة لنماذج مسلمة والتي يحتذى بها في المنهج الإسلامي، بالإضافة إلى مناقشة القضايا المعاصرة التي ظهرت مؤخرًا في المجتمعات العربية وأصبحت تهدد الاستقرار مثل قضايا التكفير وغيرها من الأمور المهمة التي تخص المسلم.

المسلسل بطولة حسن يوسف وأحمد عبد العزيز وكمال أبو رية وطارق دسوقي وسناء سيف الدين وسوزان نجم الدين وعبد الرحمن أبو زهرة وتأليف وإخراج عبد القادر الأطرش.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين “قضاة عظماء3” ينتظر تسويق الجزء الثاني للدول العربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق