اخبار الفن والفنانين المركز القومي للمسرح يكرم سهير المرشدي

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي بتكريم الفنانة سهير المرشدي‬ “إيزيس المسرح المصري” خلال حفل تكريم الرواد الذي نظمه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة المخرج محمد الخولي.

وأعربت وزيرة الثقافة عن سعادتها بوجودها على خشبة المسرح وسط كبار الفنانين، مشيرة إلى أن تاريخ الفن المصري تشكل من خلال إبداع عدد من الفنانين الذين حفروا اسم الوطن الغالي، ومنهم سهير المرشدي التي قدمت نموذجًا مميزًا من أعمال إجتماعية ووطنية حفظت بها تاريخ المجتمع فأصبحت نموذجًا يحتذى به.

بدأ الإحتفال بعرض فيلم تسجيلي عن المشوار الفني لسهير المرشدي تضمن لقطات ومشاهد من أعمالها المسرحية والسينمائية والتليفزيونية وشهادات من د. درية شرف الدين، وزيرة اﻹعلام اﻷسبق والكاتبة سكينة فؤاد ود. سهير الهجرسي وخالد جلال وحنان مطاوع حول مسيرتها الفنية كما صدر كتيب بقلم د. عمرو دوارة.

وأعربت “‬المرشدي” عن سعادتها بتكريمها بالمسرح القومي والذي اعتبرته يومًا فارقًا في حياتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين المركز القومي للمسرح يكرم سهير المرشدي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق