الفن اليوم: محمود عبدالمغني يكشف سر إقامته مع طبال لمدة أشهر

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم قال الفنان محمود عبدالمغني، إن شخصية الطبال التي أداها في فيلم «دم الغزال»، بعيدة تمامًا عن شخصيته الحقيقة لأنه لايجيد الإيقاع عليها، كما أنه لا يجيد العزف على البيانو.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «صالون أنوشكا»، مع الفنانة أنوشكا، والمذاع عبر فضائية «دي أم سي»: «أنه لم يفكر في الإستعانة بشخص متخصص لتعليمه، ولكنه تعلم على يد طبال أفراح شعبية وعاش برفقته لمدة أشهر حتى يتقن استخدامها وخلال ذلك قام بكسر أربع طبلات».

يذكر أن فيلم «دم الغزال»، من إنتاج عام 2015، وهو من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، ويسرا، ومنى زكي، وصلاح عبدالله، وعمرو واكد، ومحمود عبدالمغني، وعبدالعزيز مخيون، وعايدة رياض، والفيلم من إنتاج شركة روتانا للإنتاج السينمائي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: محمود عبدالمغني يكشف سر إقامته مع طبال لمدة أشهر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق