الفن اليوم: نسرين إمام برفقة طفلها في أحدث ظهور لها بعد اعتزال الفن.. شاهد كم تغيرت ملامحه؟

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شاركت الفنانة المصرية نسرين إمام، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لها برفقة ابنها الوحيد من زوجها المنتج تامر مرسي.

نسرين إمام، علقت على الصور قائلة: «ملكي، أنا أشكر الله لمنحي ولد رائع، أذكى طفل، ، يا رب ارزق الجميع بالذرية الصالحة وأحفظ لكل أم أولادها».

وكانت نسرين إمام اعتزلت الفن منذ زواجها من المنتج تامر مرسي، ويعتبر مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، هو أبرز أعمالها الفنية، وهو من بطولة محمد هنيدي، نهال عنبر، حسام داغر، طارق عبد العزيز، أحمد وفيق، كريمة مختار، ليلى طاهر.

نسرين إمام، كانت قد انفصلت عن زوجها تامر مرسي لفترة بعد إنجاب طفلها ولكنهما عادا إلى بعضهما مرة أخرى وتظهر السعادة على وجهيهما خلال مشاركتهما في المناسبات الفنية والخاصة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: نسرين إمام برفقة طفلها في أحدث ظهور لها بعد اعتزال الفن.. شاهد كم تغيرت ملامحه؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق