بوليوود: جاكلين فرنانديز: دخلت بوليوود بالصدفة

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

الممثلة جاكلين فرنانديز، التي ينحدر من سري لانكا، تقول انها ارادت دائما ان تكون شخصية ترفيهية وبحاجة مستميتة لإثارة الانتباه، ولكنها لم تخطط للوصول إلى بوليوود.
وقد صاغت الممثلة أفكارها حول رحلتها في لقاء على الهواء مباشرة في يوم المرأة العالمي الخميس. تقول: “منذ سن مبكرة جدا، كنت أحلم دائما أن أكون فنانة، تستطيع رسم البسمة على الشفاه”.
وأضافت بحسب موقع pinkvilla “دخول بوليوود إلى حد كبير حدث بالصدفة. في بوليوود، العمل ليس مجرد تسلية، ولكن أيضا شكل من أشكال التعبير الفني من خلال الرقص والتمثيل والحوار الذي لديه القدرة على أثاره آلاف من العواطف.
وتابعت: “جمهورك يتصل بك. يعيش الشخصية من خلالك. أقوم باستمرار بالتركيز على نقاط قوتي، صدقوني بمجرد البدء في العيش بها، فسوف تشعر الفرق نفسك”.
ولدت جاكلين لأب سريلانكي وأم ماليزية، وعاشت في دولة البحرين. في سن 14، كانت تستضيف عرضا للياقة البدنية. وانتقلت إلى أستراليا للالتحاق بالكلية ثم عادت إلى سري لانكا حيث امتهنت العروض والازياء.
في العام 2006، بدأت الأنظار تتجه اليها بعد أن فازت بلقب ملكة جمال سريلانكا. وقالت انها قدمت لأول مرة في صناعة السينما الهندية مع الفيلم “علاء الدين ” الذي عرض عام 2009.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: جاكلين فرنانديز: دخلت بوليوود بالصدفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق