اخبار الفن والفنانين “في الممرات” .. فيلم يجسد انقسامات المجتمع الألماني

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث برلين - رويترز

يسلط فيلم ألماني جديد عن العمال فيما كان يعرف باسم ألمانيا الشرقية الضوء على الانقسامات المستمرة بين الشرق والغرب في البلاد والتي تمخضت عن دخول حزب ينتمي لأقصى اليمين البرلمان للمرة الأولى العام الماضي وذلك حتى وإن أنكر المخرج وجود أي رسالة سياسية من وراء فيلمه.

وعرض فيلم «في الممرات» للمخرج توماس شتوبر للمرة الأولى في مهرجان برلين السينمائي يوم الجمعة. ويصور الفيلم الشك الذي لا يزال يعتري الكثير من العمال الألمان الشرقيين رغم إعادة توحيد البلاد.

واوضح شتوبر ان الفيلم يتناول اتولئك الذين يشعرون بأنهم مهملون ومن يقولون: وماذا عني؟” مضيفا أن جوانب كثيرة من قصة تراجع النشاط الاقتصادي في ألمانيا الشرقية الشيوعية في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين لم ترو بعد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين “في الممرات” .. فيلم يجسد انقسامات المجتمع الألماني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق