أخبار الفن: نرمين العراقية تهدي كليب "طالعة من بيت أبوها" للراحل ناظم الغزالي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الفنانة الشابة نرمين العراقية، أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "طالعة من بيت أبوها" على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.  وكليب أغنية "طالعة من بيت ابوها" كلمات جبوري النجار، ألحان ناظم نعيم ، توزيع إيهاب فؤاد، مهندس صوت سمير عفيفي، والكليب من إخراج فتحي السيد.

وتقول كلماتها "طالعة من بيت ابوها .. رايحة لبيت الجيران .. فات ما سلم عليا يمكن الحلو زعلان .. أها أها .. جُلت لها يا حلوة ارويني .. عطشان ماية اسجيني .. جالت لي روح يا مسكين .. ماينا ما تروي العطشان".

وأهدت نرمين العراقية أو كما يلقبها جمهورها بقيثارة العراق الأغنية إلى الفنان الراحل ناظم الغزالي، فهي فلكلور عراقي من إبداعه، وقام بغنائها من قبل في مصر كل من "الفنان سمير الاسكندراني والفنانة فاطمة عيد بأشكال مختلفة، ولكن نرمين اضافت شكلًا جديدًا للأغنية من خلال اضافة موال عراقي في بدايتها ومزجها بين اللون المصري بالمزمار والغناء العراقي. وقررت نرمين المشاركة بالكليب في مسابقة الإنتاج التلفزيوني ضمن فاعليات المهرجان العربي للتميز الإعلامي في دورته الثالثة الشهر المقبل، في دار الأوبرا المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: نرمين العراقية تهدي كليب "طالعة من بيت أبوها" للراحل ناظم الغزالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق