مصر24 : سر غياب خالد الصاوي ومروان حامد عن عرض "الأصليين" في "الكاثوليكي للسينما"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقيم حاليًا مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما ندوة لفيلم "الأصليين" بحضور المؤلف أحمد مراد والمنتج صفي الدين محمود وتديرها الصحفية هبة عادل.

وخلال الندوة أرجع المنتج صفي الدين محمود غياب مروان حامد مخرج "الأصليين" عن الحضور إلى تواجده خارج مصر، قائلا: "مروان يوجه لكم الشكر ويعتذر عن الحضور بسبب تواجده خارج مصر".

بينما أشارت الصحفية هبة عادل التي تدير الندوة إلى أن الفنان خالد الصاوي، إعتذر عن الحضور بسبب مرضه.

فيلم "الأصليين" بطولة ماجد الكدواني، خالد الصاوي، منة شلبي، كندة علوش، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، ليلى فوزى، خالد الذهبي، أحمد فهمي، ناهد نصر الله، عباس أبو الحسن، من تأليف أحمد مراد، إنتاج ريد ستار للإنتاج والتوزيع السينمائي، ونيو سينشري للإنتاج الفني، ومن إخراج مروان حامد.

يذكر أن فيلم "الأصليين" يشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ66 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الذي تستمر فعالياته حتى يوم الجمعة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : سر غياب خالد الصاوي ومروان حامد عن عرض "الأصليين" في "الكاثوليكي للسينما"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق