مصر24 : تارا عماد تفجر مفاجأة: أنا يهودية

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة تارا عماد، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "تراب ألماس"، للكاتب أحمد مراد، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم.

وأكدت تارا عماد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها متفائلة بكون الفيلم مأخوذ من رواية الكاتب أحمد مراد، فالجميع شاهد نجاح فيلم الأول "الفيل الأزرق" المأخوذ أيضاً عن روايته، معربه عن سعادتها بالعمل مع النجوم المشاركة في الفيلم، وتحت إشراف المخرج مروان حامد.

وعن تفاصيل دورها قالت: أجسد شخصية "تونا" في الرواية، ومن قرأها سيعرف مين هي "تونا".

يذكر أن "تونا"، هى فتاة يهودية جميلة، هاجرت في أواخر الخمسينات لفرنسا ومنها لإسرائيل، وكانت تقود إحدى الطائرات التي اغارت على القاهرة عام 1967.

"تراب ألماس"، رواية للكاتب أحمد مراد، بطولة كلًا من: آسر ياسين، منة شلبى، ماجد الكدوانى، خالد الصاوى، شيرين رضا، عزت العلايلى، إخراج مروان حامد، إخراج مروان حامد وإنتاج نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : تارا عماد تفجر مفاجأة: أنا يهودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق