حياة المشاهير: صورة- إلهام شاهين ترتدي البرقع الخليجي في مهرجان الفجيرة الدولي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تتواجد حاليا الممثلة إلهام شاهين في الإمارات العربية المتحدة، لحضور فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون التي تقام في الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس، تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي.

نشرت إلهام شاهين صورة لها مع المذيعة بوسي شلبي أثناء تواجدهما هناك وهما ترتديان "البرقع" الخليجي، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "فعاليات المهرجان مكان بدوي جميل والبلد رائعة وناسها جميله".

https://www.instagram.com/p/BfoXD57nebI/

A post shared by الهام شاهين (@elhamshahain) on Feb 25, 2018 at 11:00am PST

ويتواجد بالمهرجان عددا من الممثلين ومنهم لبلبة وروجينا ضيفا شرف المهرجان، بجانب حضور أشرف زكي وأحمد رزق وأحمد صلاح السعدني وراندا البحيري، والملحن وليد سعد.

جدير بالذكر أن الممثلة المصرية نشوى مصطفى تشارك بمسرحية "سيلفي مع الموت" في مهرجان الفجيرة الدولي للمونودرما، ضمن فعاليات الدورة الثامنة التي تقام تحت مظلة مهرجان الفجيرة للفنون، وتعرض المسرحية على خشبة مسرح دبا الفجيرة، يوم الأحد 25 فبراير الجاري في الساعة الثامنة مساء.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى لـ "في الفن": سعيدة بتمثيل مصر في مهرجان الفجيرة بمسرحية "سيفلي مع الموت"

صور- روجينا وأحمد رزق وراندا البحيري في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي

كلمات متعلقة إلهام شاهين مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: صورة- إلهام شاهين ترتدي البرقع الخليجي في مهرجان الفجيرة الدولي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق