اخبار الفن والفنانين الجزائر تستضيف اجتماعا مشتركا بين منسقي هيئات الإذاعة والتلفزيون

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث بدأت بالعاصمة الجزائرية اليوم /الأحد/ أعمال الاجتماع السنوي المشترك بين منسقي الإذاعات والتلفزيونات ومهندسي الاتصال ومشغلي المحطات الأرضية للهيئات التلفزيونية والإذاعية في الدول العربية بمشاركة نحو 26 هيئة تمثل عدة دول عربية.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن الاجتماع الذي يعقد تحت إشراف المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج يهدف إلى البحث عن صيغة جديدة لتجاوز ما يعرف بالتبادل عن طريق الحقائب والمرور إلى نظام التدفق الحر للأخبار بصفة سريعة وذلك من أجل بث الخبر بصفة آنية.

وأكد مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان في افتتاح الاجتماع، أن التبادل العربي في مجال الإعلام “السمعي – البصري” فاق السنة الماضية 13 ألف خبر تلفزيوني وتسع ساعات في المجال الإذاعي، مشددا على أهمية الارتقاء بالتعاون العربي في هذا القطاع.

وأضاف أن السنة الماضية شهدت نقل ما يزيد عن 80 حدثا دوليا و50 برنامجا متنوعا في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية، اتسمت جميعها بجودة فنية عالية.. مشيرا إلى أن التبادل الإعلامي الذي يسهر الاتحاد على تجسيده لا يشمل المنطقة العربية فحسب بل الاتحادات الإقليمية والعالمية وذلك في إطار حرصه على نشر الخبر العربي على أوسع نطاق ممكن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين الجزائر تستضيف اجتماعا مشتركا بين منسقي هيئات الإذاعة والتلفزيون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق