بوليوود: قُبلة لطفلة تضع المطرب الهندي بابون في أزمة.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

وقع المطرب الهندي بابون في جدل بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يقوم بـ”تقبيل” طفلة متسابقة خلال برنامج اكتشاف المواهب The Voice India Kids، على منصات الإعلام الاجتماعية.
كانت اللجنة الوطنية لحماية حقوق الطفل قد أصدرت الجمعة اشعارا لكل من المغني بابون وقناة الترفيه التلفزيوني بعد أن انتشر شريط فيديو يظهر فيه المغني وهو يقوم بتقبيل فتاة صغيرة على نحو غير ملائم.
وقال المسؤول “لقد شاهدنا الفيديو الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب The Voice India Kids الذي هو أيضا أحد قضاة البرنامج، يزرع قبلة على شفاه طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، ووجهنا شكوى مكتوبة، وسنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.
وأضاف المسؤول: “نحن نتابع الإجراءات القانونية، وسوف نطلب نسخها أيضا، وبناء على ذلك، سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات، لدينا مبادئ توجيهية على موقعنا الإلكتروني توضح بوضوح قواعد للقنوات التي تستخدم الأطفال في عرضهم”.
ومع ذلك، قال والد الفتاة أن بابون هو معلمها وأب إلى ابنته. واضاف “ان ما شاهدته في الفيديو ليس مقصودا، بل مجرد لحظة من المودة التي يتم تصويرها على خلاف ذلك، وسأحث وسائل الإعلام على عدم مواصلة ذلك”.
من ناحيته، اعتذر بابون عن لمسه “للطفلة”، قائلا انه كان لديه “أفكار بريئة”، بعد شكوى ضده ل “تقبيل غير لائق” قاصرا.
وقال بابون في بيان “انني ادرك بشدة الاتهامات التي وجهت ضدي في الأيام القليلة الماضية، وان أي شخص يعرفني يدرك اننى شخص محب ومعبر للغاية”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: قُبلة لطفلة تضع المطرب الهندي بابون في أزمة.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق