الفن اليوم: سلافة معمار تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة السورية سلافة معمار بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «دهب» في أجواء عفوية بسيطة في منزلها بحضور أصدقاء ابنتها.
سلافة حرصت على مشاركة الفانز الحفل بصور عكست أجوائه العفوية، حيث تلقت تهاني محبيها بعيد ميلاد ابنتها، متمنيين لدهب حياة سعيدة وموفقة.


يُذكر أن سلافة معمار انجبت «دهب» من زوجها السابق الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي، والذي انفصلت عنه عام 2013.
من ناحية أخرى، عُرض لسلافة معمار مؤخراً مسلسل جديد بعنوان «وردة شامية» عبر شاشة BEIN Drama ، وهوالعمل الذي شاركت في بطولته أمام شكران مرتجي، سلّوم حدّاد، سعد مينه، يوسف حدّاد، نادين تحسين بك، علاء قاسم، آية طيبا، محمد خير الجرّاح، معتصم النهار، نادين خوري، جلال شمّوط، روعة ياسين، مجدي مشموشي، طلال مارديني، سميرة بارودي، ضحى الدبسّ وغيرهم، والعمل من تأليف مروان قاووق، وإخراج تامر إسحاق.

 

8233aeece1.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: سلافة معمار تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق