مصر24 : سامح سمير يفتح ملفات "تريزيجيه" و "صلاح" على نايل سبورت.. اليوم

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل اليوم الاثنين في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، الناقد الرياضي سامح سمير، ضيفًا على برنامج "رياضة أون لاين"، المذاع على قناة نايل سبورت، وتقدمه الإعلامية رانيا صلاح.

ويتحدث سامح سمير، عن تألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، وهل تسليط الضوء عليه من قبل الإعلام المصري، سيؤثر عليه بالسلب أم بالإيجاب في ظل مستواه، الذي شهده الجميع مؤخرًا.

كما يتطرق الناقد الرياضي سامح سمير، لمحمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، والمنتقل على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي حتى نهاية الموسم، وخاصة بعد ما أحرز 8 أهداف مؤخرًا وأصبح هداف الفريق.

ويتحدث "سامح سمير، أيضًا عن عودة الحياة للملاعب العراقية، وودية المنتخب السعودي ونظيره العراقي بمدينة البصرة.

وأخيرًا يروي "سمير"، كواليس فوز فريق الوداد المغربي بكأس السوبر الإفريقي، لأول مرة في تاريخه، على حساب مازيمبي الكونغولي، في المباراة، التي أقيمت بينهما مؤخرًا. 

يذكر أن برنامج "رياضة أون لاين"، من تقديم رانيا صلاح وإخراج لمياء عصام، وإعداد مروة عبد العزيز، ورئيس التحرير أحمد السباعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : سامح سمير يفتح ملفات "تريزيجيه" و "صلاح" على نايل سبورت.. اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق