اخر الاخبار داليا مبارك تحتفل بزفافها من رجل أعمال بإسطنبول

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل الفنانة السعودية داليا مبارك حالياً بزواجها من رجل الأعمال الأمريكي الهيم وذلك بعد قصة حب وخطوبة جمعتهما على مدار الأشهر الماضية، ويقيمان حفل زفافهما حالياً في مدينة إسطنبول بتركيا.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور للفنانة داليا مبارك من حفل زفافها، حيث تداولها جمهورها ومحبوها لمشاركتها الاحتفال والمباركة لها.

وبدأت علاقة داليا مبارك، برجل الأعمال الأمريكي بعدما نشر صورتها على حسابه على إنستقرام في شهر أغسطس الماضي وكتب عليها أحب هذه الفتاة، كما قام بنشر فيديو لأحد أغانيها وعبّر عن مدى حبه وإعجابه بها.

وفي عيد الحب الماضي أعلنت داليا مبارك، عقد قرانها من “الهيم” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت داليا مبارك، قد طرحت مؤخرًا، أغنية “قهرني” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، التي تعد آخر أعمالها الغنائية وهي من كلمات عدنان الأمير، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، كما طرحت ديو غنائيًا باللغتين العربية والإنجليزية، بعنوان “something new” الذي جمعها بالنجم sal.

يذكر أن داليا مبارك مطربة سعودية اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في عام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار داليا مبارك تحتفل بزفافها من رجل أعمال بإسطنبول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق