اخبار الفن: دويتوهات فى تاريخ حميد الشاعرى لا يعرفها الجمهور.. «هتصدمك»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن: دويتوهات فى تاريخ حميد الشاعرى لا يعرفها الجمهور.. «هتصدمك» من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

عين - نسرين الرشيدى

عندما نتحدث عن الدويتوهات الغنائية سيخطر على بالنا اسم الموسيقى حميد الشاعرى، والذى يعد واحدا من أشهر وأهم النجوم الذين قدموا دويتوهات غنائية على مدار تاريخهم الفنى، حيث ضرب الرقم القياسى فى عددها، وقد جمعته هذه الأعمال الغنائية بأسماء عديدة من المشاهير الذين ساهم حميد بشكل كبير فى دعمهم فى بداية مشوارهم الفنى منهم مصطفى قمر، وهشام عباس، وعلاء عبد الخالق، وآخرهم المطرب الشعبى حكيم الذى يتعاون معه للمرة الأولى فى دويتو جديد سيتم طرحه قريبا.

تعاون حميد الشاعرى، لم يتوقف فقط عند حد الأسماء من المشاهير والنجوم، بل يحظى تاريخه الفنى أيضا بأسماء من المواهب الغنائية الشابة التى قُدّر لهم الحظ أن تعاونوا معه فى إطار إيمانه بهم ليخطوا خطواتهم فى المجال، ومن خلال السطور التالية نستعرض عددًا من الدويتوهات التى لا يعرفها الجمهور، وقدمها حميد الشاعرى صانع النجوم مع عدد من الأصوات الشابة وغير المعروفة.

قدم حميد الشاعرى العديد من الدويتوهات مع الملحن مصطفى شوقى، جمعت ما بين الأغنيات الوطنية، والرومانسية منها "بنت بلادى" التى قدمها الثنائى عام 2014، و"أحلى هدية" وهى من كلمات وألحان وتوزيع حميد نفسه وطرحت عام 2013، و"علاء وأنس"، ونسيان" وغيرها.


حميد الشاعرى ومصطفى شوقى

تعاون أيضا حميد الشاعرى مع المطربة الشابة أسماء بن سليم عام 2010 ابنة بلده من خلال دويتو غنائى بعنوان "ليل طويل"، وهى من كلمات وألحان الأخوين المقرى، وتوزيع موسيقى نديم الشاعرى نجل حميد.


حميد الشاعرى وأسماء بن سليم

أيضا قدم حميد الشاعر دويتو بعنوان "الحب لينا" مع سلمى الصباحى عام 2009، بعد إعجابه بصوتها، وقام بوضع اللحن والتوزيع فى إطار الدعم لها، وهى من كلمات عبد الله العربى.


حميد الشاعرى وسلمى صباحى

كما تعاون مع المطربة التونسية ليندا فى 2006 من خلال أغنية "ليشت أخد قلبى" والتى شارك فى وضع التوزيع الموسيقى لها إلى جانب مشاركته فى غنائها.


حميد الشاعرى وليندا

كما تعاون حميد الشاعرى الذى لم يشغله فكرة اسم النجم وشهرته بقدر إيمانه الشديد بالموهبة مع صوت من الأصوات الشابة فى 2004 هو المطرب الشاب أحمد صلاح بأغنية تحمل عنوان "عالالى" وهى من ألحان وتوزيع حميد الشاعرى.


وفى نهاية الثمانينات تعاون حميد الشاعرى مع صوت من الأصوات الشابة وقتها، والتى لم يحالفها الحظ لاستكمال مشوارها الغنائى، وحملت الأغنية التى جمعت بينهما عنوان "شاور" وهى من ألحان وتوزيع حميد أيضا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: دويتوهات فى تاريخ حميد الشاعرى لا يعرفها الجمهور.. «هتصدمك»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق