اخر الاخبار وفاة الممثل الكويتي عبدالله الباروني عن عمر 44 عاماً

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي الفنان عبدالله الباروني صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 44 عاماً، إثر سكتة قلبية مفاجئة، حيث أنه سيتم تشييع جثمانه عصر اليوم في مقبرة الصليبخات الكويتية.

يذكر أن عبد الله الباروني ممثل كويتي من مواليد 1973، بدأ التمثيل عام 1991، من خلال مشاركته في مسرحية “فري كويت”، أما مشاركته في الدراما فكانت عام 1998 من خلال مسلسل “زمن الإسكافي” بدور “صخر”.

من أبرز أعمال عبد الله الباروني: “رحلة بوبلال”، “ياخوي”، “حتى التجمد”، وفي عام 2004 و2005 شارك عبد الله الباروني أيضاً في “شباب كول”، و”مال وأحلام”، و”الأخرس”، و”إن فات الفوت”، وغيرها، وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثان في “مهرجان الكويت المسرحي” عن مسرحية “صانع السفن”.

وفي عام 2007 شارك في أكثر من 5 أعمال درامية ومنها: (رحلة شقى، في البيوت أسرار، الأصيل، أوه يا مال وغيرها)، أما آخر أعماله وأبرزها عام 2013 كانت “أيام العمر”، و”بركان ناعم”، و”حبيبة”.

لحظة نقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا إلى الكويتشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وفاة الممثل الكويتي عبدالله الباروني عن عمر 44 عاماً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق