اخر الاخبار صور.. كيف انتقلت ميغان ماركل من فتاة عصرية إلى ملكية بالملابس؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتدنا دائما على رؤية الممثلة والعارضة الأمريكية ميغان ماركل خطيبة ولي عهد التاج البريطاني الأمير هاري في المظهر الأمريكي العصري من حيث الأزياء، ولكن يبدو أن الأمور تتغير، فـ “ميغان” تتحول إلى نسخة مطابقة من “كيت ميدلتون” دوقة كامبريدج وزوجة ولي العهد الأمير وليام.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “ميغان” قد ظهرت مؤخرا بجوار كيت ميدلتون في مناسبة رسمية بحضور ملكة إنكلترا وهي ترتدي معطفا أنيق بلون كريمي يتكلف 895 جنيها إسترلينيا من “أماندا واكيليAmanda Wakeley” والذي يشبه جدا معطف ارتدته “كيت” في الماضي.

وقد تخلصت “ميغان” من حقائب الكتف، وصارت تحمل الحقائب الصغيرة والتي هي الاختيار الدائم والمفضل للعائلة المالكة، وهي الحقيبة التي تبلغ تكلفتها 550 جنيها إسترلينيا، كما ارتدت زوجا من الجوارب وحذاء كحليا مشابها تماماً لحذاء كيت ميدلتون.

ويبدو أن “ميغان” قد تخلت عن مظهرها العصري وحتى بنطلوناتها المحببة لتتناسب مع أهل زوجها المستقبلي، فمن المؤكد أنها تبدو وكأنها تتحول إلى واحدة من العائلة، ولكن إذا كان هذا الزي الأخير ضروريا، فبعض معجبوها يفتقدون مظهرها القديم والبسيط.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون إلى جانب بعضهما البعض لاول مرةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صور.. كيف انتقلت ميغان ماركل من فتاة عصرية إلى ملكية بالملابس؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق