اخبار الفن: اليوم.. فريق "سلم نفسك" يغادر القاهرة للمشاركة في "الأقصر عاصمة للثقافة العربية"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- مصراوي:

تُعرض مسرحية "سلم نفسك" للمخرج خالد جلال، ضمن الاحتفالات بختام فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية، وذلك يوم الخميس الموافق 15 مارس على مسرح قصر ثقافة الأقصر بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ويعتبر عرض المسرحية في الأقصر، هو بداية لعدة جولات لعرض المسرحية في عدد من محافظات مصر.

ومن المقرر أن يسافر مساء اليوم، الثلاثاء، المخرج خالد جلال وفريق عمل المسرحية لتجهيز الديكور ومستلزمات نقل عرض المسرحية من مركز الإبداع الفني ولإجراء بروفات قبل عرضها هناك.

يُذكر أن "سلم نفسك" هو عمل قائم على أفكار يطرحها المخرج خالد جلال، ويقوم فريق العمل من الممثلين بالارتجال، ليعيد صياغتها بشكل مسرحي، كتابة وإخراجا، وهو من بطولة عدد كبير من الطلبة منهم ألحان المهدي، منصور أمين، سارة هريدي، أحمد الشاذلي.، شريف عبدالمنعم.

تدور أحداث العرض حول السلبيات التي طرأت على المجتمع المصري تتمثل في الفهلوة والحديث عن الآخرين فى غيابهم، وجحود الأبناء، والعنف ضد المرأة فى إطار مجموعة من المشاهد الارتجالية التي تجمع بين الدراما والكوميديا، في إطار من الأغاني والاستعراضات وهم الصعيدي، الإرهابي، الإشاعات، الطاقة السلبية، الوصية، المستحيل، العرض من تصميم أزياء وأكسسوار مروة عودة، مخرج منفذ علا فهمي، موسيقي تصويرية وإعداد موسيقي كريم شهدي، من صياغة وتصميم إضاءة وإخراج الفنان خالد جلال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: اليوم.. فريق "سلم نفسك" يغادر القاهرة للمشاركة في "الأقصر عاصمة للثقافة العربية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق