إيمان مسامح تؤكد شخصيتي بـ"البيت الكبير" تحمل مفاجآت

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: أعربت الفنانة إيمان مسامح، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في بطولة مسلسل "البيت الكبير" الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، وتقدم خلاله شخصية "مفيدة".

وقالت إيمان أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دوري، ويتبقى لي 3 أيام تصوير فقط، وانتهى تمامًا من الدور، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور"، لافتة إلى أن الدور سيحمل مفاجآت عديدة خلال الحلقات القادمة.

وأضافت: "دور مفيدة له أبعاد نفسية كثيرة، وهو دور مركب وصعب، وخلال الحلقات القادمة، الشخصية ستختلف وتتغير مع المواقف، مع كم الضغوط التي ستتعرض لها، والشخصية كانت صعبة نفسيًا ولها أبعاد اجتماعية، وذاكرت كثيرًا لتقديمها بالشكل المطلوب".

ووجهت إيمان رسالة شكر للمشاركين بالعمل خاصة المؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلي، وقالت: "أحمد صبحي هو الذي رشحني للدور، وكان له الفضل الأول في المشاركة في المسلسل، و سعيدة جدًا بالعمل مع النقلي، الذي أقتنع بموهبتني وقدمني بهذا الشكل، وهو قائد تحبه وتخاف منه، وصانع حالة رائعة داخل العمل".

ولفتت إيمان، إلى أنها وقفت كثيرًا على مسرح الدولة، وهو صاحب الفضل في أدائها، قائلة: "قدمت دور الصعيدية من قبل على مسرح الدولة، وأخذت خبرة كبيرة من المسرح، وهو السبب في تقديم شخصية مفيدة بهذا الشكل".

"البيت الكبير" من بطولة منذر رياحنة، لوسي، سوسن بدر، أحمد بدير، طارق صبري، لقاء سويدان، وعدد كبير من النجوم الشباب، ويعرض حصريًا على قناة النهار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "إيمان مسامح تؤكد شخصيتي بـ"البيت الكبير" تحمل مفاجآت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق