حياة المشاهير: بالصور- الصحافة التركية تتحدث عن شبيهة توبا بويوكستن السعودية

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تقارير صحفية تركية عديدة لا تتحدث سوى عن شبية الممثلة التركية توبا بويوكستن العربية.

ذكرت بعض التقارير أن هناك فتاة سعودية تشبه توبا كثيرا، حتى أنها قامت بقص شعرها على طريقتها وتضع عدسات ملونة في عينها وتلتقط صورا لها بنفس طريقة التقاط توبا لبعض الصور.

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن

الفتاة تدعى نورة العقيلي وهي كاتبة سعودية شابة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة الأخيرة نالت شهرة واسعة وانتشرت صورها كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعقدت مقارنات بينها وبين توبا أو "لميس" كما عرفت عربيا.

توبا بويوكستن

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبحسب الأخبار تلقت الفتاة السعودية عروضا من أجل المشاركة في حملات إعلانية دعائية وأعمال درامية.

وانقسم جمهور توبا العربي بين من يرى هذا التشابه ويؤكد وجوده وبين من لا يرى أي تشابه بينهما ويتهم الفتاة السعودية بأنها تحاول تقليد الممثلة التركية الشهيرة.

يشار إلى أن توبا ابتعدت عن الشاشات هذا العام ولم تتواجد في الموسم الدرامي الجديد الذي بدأ في تركيا سبتمبر 2017.

آخر أعمال توبا مسلسل "جسور وجميلة" الذي عرض عربيا عبر قناة MBC 4 وشاركها في بطولته لممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند".

اقرأ أيضا:

بالصور- هكذا أطلت توبا بويوكستن في حفل ماركة الساعات السويسرية بجينيف

بالصور- ظهور جديد لتوبا بويوكستن مع حبيبها.. رفضت الإجابة على هذا السؤال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالصور- الصحافة التركية تتحدث عن شبيهة توبا بويوكستن السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق