مشاهير: بالفيديو... فيفي وإلهام ونيللي كريم يحتفلون بخطوبة ناهد السباعي في بيروت

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، فيديو تظهر فيه عدد من الفنانات، وهم يحتفلون بخطوبتها، أثناء تواجدهم بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وعلقت "ناهد" على الفيديو قائلة "الستات الجميلة المشاركة في مهرجان بيروت لسينما المرأة، قرروا يحتفلوا بخطوبتي وبعيد ميلاد دينا الشربيني، في أول يوم لينا في بيروت، مبسوطة من البداية الحلوة للسفرية، ومتحمسة لحفل الافتتاح النهاردة".

الفيديو ظهرت فيه نيللي كريم، دينا الشربيني، فيفي عبده، بوسي شلبي، إلهام شاهين، حيث رقصن على أنغام أغنيتي "3 دقات"، و"أحلى عيون".

يذكر أن عدد من الفنانات، قد اتجهن أمس الإثنين للمشاركة بمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، ومن المقرر عرض فيلم "يوم للستات" في افتتاح الدورة الأولى من المهرجان اليوم الثلاثاء، والتي شاركت به ناهد السباعي، وحازت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: بالفيديو... فيفي وإلهام ونيللي كريم يحتفلون بخطوبة ناهد السباعي في بيروت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق