الفنان عاصي الحلاني يوجه رسالة خاصة لكاظم الساهر بعد خطبته

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة تهنئة خاصة للفنان العراقي كاظم الساهر عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

عاصي الحلاني، نشر صورة له برفقة كاظم الساهر من كواليس برنامج The Voice، وعلق عليها قائلًا: «ربَ أخٍ لم تَلدهُ لكَ أمّكَ وأنت يا أبو وسام الغالي أخ وصديق افتخر بمحبه وصداقته أتمنى لك كل التوفيق في حياتك الفنية والعائلية عاصي الحلاني كاظم الساهر».

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر، قد أعلن خطوبته بشكل مفاجئ على فتاة تونسية تدعى سارة، ورد على أخبار زفافه منها مؤكدًا أنه ألبسها خاتم الخطبة فقط وأنه وقت زفافه سيعلن لجمهوره.

من ناحية أخرى أعلن عاصي الحلاني مؤخرًا، عن استعداده لطرح عمل غنائي جديد، وهي أغنية وطنية مهداة للشعب المصري، تحمل اسم «نسايم حرية»، ويصورها على طريقة الفيديو كليب في نهاية شهر مارس الجاري، مع المخرج جميل جميل مغازي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنان عاصي الحلاني يوجه رسالة خاصة لكاظم الساهر بعد خطبته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق