حياة المشاهير: بالفيديو- رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة الماضية 10 مارس حفلاً غنائياً بالقرية العالمية بإماراة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

و فقدت شيرين توازنها على المسرح وسقطت أمام الفرقة الموسيقية والجمهور.

وعرض برنامج The insider بالعربي، فيديو لحظة تدارك شيرين للحظة سقوطها، وفور قيامها سريعا ضربت السماعات التي تسببت في وقوعها بأرجلها.

كانت محكمة جنح المقطم قضت بحبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، وذلك في واقعة "بلهارسيا النيل".

كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدرة عشرة آلاف وواحد وخمسين جنيها أتعاب محاماة.

وكان المحامي هاني جاد رفع جنحة مباشرة ضد المطربة، اتهمها فيها بإهانة الدولة المصرية وتكدير السلم العام، وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة(التفاصيل).

تعود الواقعة إلى تصريحات شيرين في حفلتها بالشارقة، عندما طلبت منها معجبة غناء "مشربتش من نيلها"، لترد عليها قائلة "هايجلكم بلهارسيا".

اقرأ أيضا

بالفيديو - شيرين تفقد توازنها وتسقط على المسرح أثناء حفلها بدبي

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: لا أريد غناء "مشربتش من نيلها" مرة أخرى

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو- رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق