اخر الاخبار صفاء سلطان تصل إلى الأردن من أجل «لجين»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت الفنانة صفاء سلطان على أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل درامي جديد من تأليف وإخراج سامر خضر، حيث من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشرت “صفاء”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعها بالمخرج سامر خضر، وعلقت عليها قائلة: “وصلت للأردن الحبيب.. ومع الأستاذ سامر خضر، رح نبدأ مشوار مسلسل جديد من كتابته وإخراجه.. بشخصية حلوة ومختلفة (لجين) بعشاق ومرتزقة… ادعولنا… وبرفقتنا الأستاذ حسام سلطان”.

وتشارك الفنانة صفاء سلطان، في بطولة مسلسل “الشك”، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني عبر موقع “يوتيوب “، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم بسام كوسا، وديمة قندلفت، ومحمود نصر، وجوان الخطر، ودانة جبر وآخرين.

صفاء سلطان تغني كدة ياقلبي لـ شيرين عبد الوهابشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صفاء سلطان تصل إلى الأردن من أجل «لجين»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق