اخبار الفن والفنانين “ساقية الصاوي ” تعرض الفيلم الفائز ب” الساقية الذهبية” غدا

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث تقوم ” ساقية الصاوي ” خلال “برنامج السينما ” لشهر مارس  بعرض الفيلم الروائي القصير”خليل – عن أمور في غاية الأهمية”للمخرج إسلام شامل,وذلك ضمن عروض الأفلام الفائزة بمهرجان “الساقية ” الخامس عشر للأفلام القصيرة دورة الناقد السينمائي الراحل علي أبو شادي.

وقد فاز الفيلم فاز بجائزة “الساقية الذهبية ” كأفضل فيلم – مركز أول , وحصل الفنان مصطفى درويش على جائزة أفضل ممثل , وأحمد صدقي على جائزة أفضل تصوير, وسمر عبد الناصر على جائزة أفضل قصة وسيناريو وحوار.

ويرصد الفيلم تفاصيل خاصة عن حياة موظف متقاعد يدعى”خليل”لم يستطع التأقلم مع الحياة بعد التقاعد , حيث بدأ في تأمل تفاصيل غاية في الغرابة . والفيلم بطولة الفنانة “القديرة ” عارفة عبد الرسول , ومصطفى درويش, ومن إخراج إسلام شامل , وسيناريو وحوار سمر عبد الناصر,  ومن إنتاج المعهد العالي للسينما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين “ساقية الصاوي ” تعرض الفيلم الفائز ب” الساقية الذهبية” غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق