أخبار الفن: فيلم Black Panther يحطم التوقعات و يحقق ايرادات تقترب من المليار الأول

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد 25 يوما عرض فقط استطاع فيلم Black Panther أن يحقق إيرادات تقترب من المليار دولار، ليدخل فى منافسة قوية مع مجموعة من الأفلام الشهيرة على لقب أعلى الأفلام إيرادات فى تاريخ سينما هوليوود.

فيلم Black Panther من بطولة مايكل بى جوردان، تشادويك بوسيمان، لوبيتا نيونجو، داناى جوريرا، ومارتن فريمان، وكتب له السيناريو وأخرجه ريان كوجلر، وهو من إنتاج مشترك بين مارفل، ووالت ديزنى، تم تصويره فى ستديوهات Pinewood Atlantic، ويعرض حاليا فى أكثر من 55 دولة حول العالم.

تدور أحداث الفيلم حول "تشالا"، الحاكم الجديد لمملكة "واكاندا" المتقدمة الذى يعود إلى المملكة بعد وفاة والده ويجب عليه الدفاع عن أرضه من أن يمزقها أعداء من الخارج المملكة وخارجها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: فيلم Black Panther يحطم التوقعات و يحقق ايرادات تقترب من المليار الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق