حياة المشاهير: ممثل كويتي يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله الباروني

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: لازال أصدقاء وزملاء الممثل الكويتي عبد الله الباروني يعيشون في صدمة كبيرة بعد وفاته المفاجئة.

توفي الممثل الكويتي فجر الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 44 عاما، ولم يعلن حتى الآن عن سبب الوفاة ولكن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أنها نتيجة إصابته بسكتة قلبية.

كشف الممثل فهد البناي زميل الباروني الذي يشاركه في آخر أعماله التليفزيونية، عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بالراحل.

نشر البناي صورة عبر حسابه على Instagram لصديقه الراحل وقال إنه كان معه بالأمس في موقع تصوير مسلسل "الخافي أعظم"، وحكى أنه يعيش في صدمة فهو كان يمثل معه بالأمس في مشهد كله ضحك ولم يظهر عليه أي شيء.

تابع، أنه استغرب كثيرا لأن بعد انتهاء التصوير حضنه لوقت طويل وقال له إن العمل معه ممتع وتمنى له التوفيق دائما، وهو ما لم يحدث بينهما من قبل خاصة وأنهما تشاركا في أعمال سابقة، ليستيقظ اليوم ويصدم بخبر وفاته.

عبد الله الباروني ممثل كويتي من مواليد أكتوبر 1973، بدأ مسيرته الفنية عام 1997، شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، وآخر أعماله مسلسل "الخافي أعظم" المقرر عرضه في رمضان 2018.

اقرأ أيضا:

وفاة الكويتي عبد الله الباروني بشكل مفاجئ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: ممثل كويتي يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عبد الله الباروني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق