اخر الاخبار بالفيديو.. «ستات» مهرجان بيروت السينمائي يحتفلن بخطوبة ناهد السباعي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل عدد من نجمات الفن بخطوبة الفنانة ناهد السباعي بعد وصولهن إلى لبنان، لحضور افتتاح مهرجان بيروت السينمائي الدولي، المقرر إقامة فعالياته اليوم الثلاثاء، في كازينو لبنان ويستمر حتى 18 مارس الجاري، برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان.

وشاركت الفنانة ناهد السباعي، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، بمقطع فيديو طريف يرصد مجموعة من النجمات يرقصن ويحتفلن بخطوبتها على أنغام مويسيقى أغنية “3 دقات”.

وعلقت “السباعي” قائلة: ” الستات الجميلة المشاركات في مهرجان بيروت لسينما المرأة قرروا يحتفلوا بخطوبتي وبعيد ميلاد دينا الشربيني في أول يوم لينا في #بيروت! مبسوطة من البداية الحلوة للسفرية ومتحمسة لحفل الإفتتاح النهاردة”.

يُعرض فيلم “يوم للستات” في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة بحضور فريق العمل المخرجة كاملة أبو ذكرى، وإلهام شاهين، ونيللي كريم وناهد السباعي.

وسيكرِم المهرجان النجمة إلهام شاهين لدورها فى تقديم وإنتاج الأعمال التى تهتم وتناقش قضايا المرأة وذلك قبل عرض الفيلم اليوم الثلاثاء 13 مارس 6:30 مساءً، على أن يُعاد عرض الفيلم بعد غدا الأربعاء 14 مارس 7:30 مساءً.

أبطال فيلم يوم للستات يكشفون لروتانا كيف قاموا بتحضير أدوارهمشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. «ستات» مهرجان بيروت السينمائي يحتفلن بخطوبة ناهد السباعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق