مشاهير: صابر الرباعي ينعى الإعلامي التونسي المنجي عز الدين "مكانك في قلبي محفور"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت – منال الجيوشي:

نعى الفنان صابر الرباعي، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، الإعلامي التونسي القدير المنجي عز الدين، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض.

ويصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان صابر الرباعي الـ51، ونشر الفنان التونسي عبر صفحته صورة للمنجي، وعلق عليها قائلا "إلى من كان سندا قويا وداعما ورفيقا صدوقا وأخا نصوحا وإعلاميا متميزا، مع أول خطواتي الفنية في مدينتي صفاقس، أقول مكانك في قلبي محفور، وكلامك في عقلي مخزون، وحبك لي وحبي لك، لن ينال منه الزمن مهما كان ويكون".

وتابع "كيف لا والمنية ارتأت أن ترحل يوم تاريخ ميلادي، حتى تظل ذكرى رحيلك موصولة بيوم ميلادي إلى الأبد، رحمك الله أخي الغالي "المنجي"، وأسكنك فراديس جناته، ورزقنا وأهلك جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن المنجي عز الدين، واحد من أشهر الإعلاميين التونسيين، وهو من قامات إذاعة صفاقس، وغنى صابر الرباعي من كلماته أغنية "وطني الغالي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: صابر الرباعي ينعى الإعلامي التونسي المنجي عز الدين "مكانك في قلبي محفور"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق