يوسف الشريف في "مارينا" لمدة 3 أيام من أجل "بني أدم"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: يسافر النجم يوسف الشريف إلى الساحل الشمالي الأربعاء، لتصوير المشاهد الأخيرة لفيلمه الجديد "بني آدم"، والتي تستغرق 3 أيام، ووقع الاختيار على قرية "مارينا" للتصوير فيها، حيث انتهى فريق العمل من تصوير جميع المشاهد في القاهرة، ويتبقى فقط مشاهد الساحل فقط.

فيلم "بني آدم" يشارك في بطولته يوسف الشريف، دينا الشربيني، أحمد رزق، هنا الزاهد، محمود حجازي، ويدور الفيلم في إطار أكشن وإثارة وغموض، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" فيلم المملوكة للمنتج تامر مرسي، برئاسة أحمد بدوي.

ويعود يوسف الشريف إلى السينما بهذا الفيلم بعد غياب 8 سنوات، حيث قدّم آخر أعماله السينمائية فيلم "العالمي" عام 2009، الذي شارك في بطولته كل من: أروى جودة، محمد لطفي، صلاح عبد الله، محمد الشقنقيري، رحمة حسن، وتميم عبده، تأليف ياسمين كامل، إخراج أحمد مدحت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "يوسف الشريف في "مارينا" لمدة 3 أيام من أجل "بني أدم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق