اخبار الفن والفنانين السعودية تعلن بدء إنشاء أول دار أوبرا

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أعلنت هيئة الترفيه الحكومية السعودية عن بدء بناء دار للأوبرا هى الأولى فى تاريخ المملكة منذ تأسيسها قبل نحو 80 عاماً.

وكشفت الهيئة السعودية فى مؤتمر صحفى لها للإعلان عن برامجها فى 2018، عن استثمار مبلغ 64 مليار دولار فى الترفيه خلال السنوات العشر المقبلة، وهو ضعف المبلغ الذى توقعته وسائل الإعلام السعودية قبل نحو أسبوعين.

وقال أحمد عقيل الخطيب رئيس هيئة الترفيه، فى مؤتمر صحفى: “نسعى إلى أن يأتى السائح الخليجى لحضور الفعاليات السعودية، بعد أن كان السائح السعودى هو من يذهب إليهم”.

كشفت الهيئة عن إقامة 5 آلاف فعالية متنوعة فى 2018 تشتمل على عدد من الفعاليات المتنوعة بين فنية وثقافية وموسيقية وفعاليات التعليم بالترفيه، وعدد من المهرجانات المختلفة للعائلات والشباب والأطفال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين السعودية تعلن بدء إنشاء أول دار أوبرا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق