اخبار الفن والفنانين دينا الشربيني تستأنف تصوير دورها في مسلسل “المعجزة” الأربعاء المقبل

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث تستأنف الفنانة الشابة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل (المعجزة) الذي تنافس به في السباق الرمضاني، يوم الأربعاء المقبل، داخل أحد الاستديوهات الخاصة التي تم بناؤها خصيصا للمسلسل.

وتعود الفنانة الشابة إلى القاهرة يوم 19 مارس الجاري، وذلك بعد أن تشارك في فعاليات مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة المقام حاليا.

(المعجزة) يشارك فيه إلى جانب دينا الشربينىي كل من مصطفى فهمي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، ورامز أمير، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وندا بسيوني، ومحمد حمدي، وإيمان الزيدي، وآية سماحة، ولمياء كرم، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين دينا الشربيني تستأنف تصوير دورها في مسلسل “المعجزة” الأربعاء المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق