أخبار الفن: "مزيكا" تطرح كليب "يا 100 نورت" لإيوان على "يوتيوب"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت شركة "مزيكا" على الـ"يوتيوب" وعلى جميع المتاجر الإلكترونية، الثلاثاء، أحدث فيديو كليب للمطرب الفنان "إيوان" وهو لأغنية "يا 100 نورت" التي صدرت بعنوان ألبومه الأخير،  الذي أطلقته الشركة في الأسواق العام الماضي، وضم 12 أغنية متنوعة..

وتأتي أغنية "يا 100 نورت" من كلمات صابر كامل وتلحين سامح كريم وقام بتوزيعها محمد شفيق، ومن إخراج جان سعد، ويذكر أن الفيديو كليب سيعرض على قناة مزيكا الفضائية حصريًا الخميس المقبل، ويقول مطلعها "ده ما جاش في عمر قبلك سبق ازاي بنظرة منك بدأ..خد قلبي طلة.. سبح و صلى. ويبارك الله فيما رزق، ..كلمة حكاية عقلي اتملى اهو ده النصيب وإلا فلا..ياما فات عليا ناس رايحة جاية و فقعدة خلصت المسائلة..ويا ١٠٠ نورت يللي أنت عليه دورت".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: "مزيكا" تطرح كليب "يا 100 نورت" لإيوان على "يوتيوب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق